إقالة رئيس كازينو على الإنترنت بعد خطأ بقيمة 2.3 مليون درهم إماراتي

 
إقالة رئيس كازينو على الإنترنت بعد خطأ بقيمة 2.3 مليون درهم إماراتي

إذا كنت تعيش في الإمارات وتريد ربح بعض الأموال الإضافية بسهولة، فهذه قد تكون أكثر المقالات التي قرأتها إثارةً.

مشغل كازينو موثوق على الإنترنت كازينو 888 شركة ناسداك: EIHDF) قد قامت بخطأ مكلف بعد إطلاق الكازينو الخاص بهم في الإمارات مما تسبب في خسارة الشركة لملايين الدرهم الإماراتي للاعبيها.

هذا الخطأ قد جعلهم يخسرون حوالي 2,548,000 درهم إماراتي في اللفات المجانية والجوائز المالية والخسارة سوف تستمر حتى9/8/2019 عندما يبدأ تنفيذ اتفاقية المستخدم الجديدة.

ما الذي حدث بالضبط؟

أحمد الميسر، لاعب متمرس من أبو ظبي والذي كان أحد اللاعبين الذين يكتشفون الثغرة، كازينو 888 حملة دعائية لأجل عملاء جدد في الإمارات كان من المقترح أن تقدم 100% من الرصيد المجاني الإضافي لكل العملاء الذين يقومون بإيداع على الأقل 36.4 درهم إماراتي في حسابهم. لسوء حظهم، كان هناك خطأ في الاتفاقية يمكن العميل الجديد الذي يكمل تسجيله من الحصول على 1,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى 100 % مكافأة.

كنتيجة لذلك، كل الأشخاص يستخدمون الرصيد المجاني ويحصلون على جوائز كبرى تكلف كازينو 888 بشكل ضخم. ما يُزيد الأمور سوءاً بالنسبة للشركة هو أنه لا توجد طريقة لإصلاحها بسبب قوانين المقامرة الصارمة التي تتطلب من شركات الكازينو أن تقدم إخطاراً على الأقل قبل 7 أيام من تغيير الشروط والأحكام الخاصة بها. لذلك الحصول على تلك المكافآت قانوني تماماً.”

ألاف الفائزين

خطأ واحد للشركة يمكن أن يكون مربحاً بشكل لا يصدق للجميع. رجل واحد محظوظ في عمر 26 عاماً حمدي الزغبي من الشارقة، قام بالتسجيل مع كازينو 888  وحصل على 1,000 دولار أمريكي للفات مجانية وبعد التسجيل ربح الجائزة الكبرى التقدمية بقيمة 273,000 ريال سعودي. “اعتدت أن أنزعج من الاستيقاظ صباحاً كل يوم والذهاب إلى وظيفتي التي أكرهها، فقط لأستطيع دفع إيجاري وفواتيري، الآن لدى الكثير من الحرية.”

رئيس تنفيذي جديد

الرئيس التنفيذي لشركة كازينو 888 بيتر نيوستيد قد تم إقالته فوراً بعد الحادث والمدير الجديد هيدن كنور عليه القيام بالكثير من الإصلاح. استجاب كنور على رسالتنا عبر البريد الإلكتروني: ” هذا كان مؤسف للغاية وخطأ مكلف للشركة لكن علينا أن نتعلم منه ونمضي قدماً. سوق الإمارات مهم جداً بالنسبة لنا ونحن هنا لنستمر حتى بعد هذا الخطأ المكلف.”

هكذا يحصلون اللاعبون من الإمارات على أموالهم المجانية:

هم يشتركون في كازينو 888 

سوف يحصلون على 1,000 دولار أمريكي للفات مجانية بدون خطر خسارة وبشكل قانوني تماماً.

اضغط هناك لتتفقد إذا كان العرض مازال متاحاً

تحديث

بدايةً من 8/8/2019، ثغرة المكافأة المجانية في كازينو 888  مازالت متاحة

اتفاقية مستخدم كازينو 888  سوف تصبح نشطة بدايةً من 9/8/2019 ولن يعد من الممكن استخدام هذه الثغرة.

إذا كنت تعيش في الإمارات اضغط هنا لتحصيل مكافأتك المجانية الآن!

*** نرغب أن يشارك لاعبونا في اللعب المسؤول. نوصي جميع اللاعبين أن يكونوا مسؤولين في اللعب مما يعني معرفتهم للعب وكيف ومتى والمال والوقت الذين سينقفونه على الكمبيوتر أو الهاتف.

ألعاب الرهان غير قانونية لمن هم أقل من 18 عاماً. ***

 

إعلان*